الدول الأعضاء

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وحدة الاتصال والإعلام في الإسكوا


تؤدّي وحدة الاتصال والإعلام في الإسكوا دور صلة الوصل بين كافة الإدارات في اللجنة من جهة والمؤسسات الإعلامية من جهة أخرى. وتعدّ الوحدة رابطاً فعّالاً يؤمّن التغطية الصحفية المناسبة لاجتماعات الإسكوا الحكوميّة واجتماعات الخبراء والمؤتمرات والاحتفالات بالأيام والأسابيع الدوليّة، فضلاً عن دراسات وتقارير اللجنة.

وتوفّر الوحدة التواصل بشكل مباشر مع الرأي العام من خلال الوسائط الإعلامية الجديدة كموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فضلاً عن وسائل الإعلام التقليدية.

ومن ضمن أولوياتها، توفّر الوحدة المعلومات للمدارس والجامعات المهتمة بالاطلاع أكثر على مهمة الإسكوا ونشاطاتها في المنطقة. ولهذه الغاية، تنظم الوحدة زيارات إلى مقرّ الإسكوا في بيروت، كما ترتّب في المقابل لجلسات تعريفية وتثقيفية تستضيفها المؤسسات التعليمية.

 تصدر وحدة الاتصال والإعلام كذلك نشرة الإسكوا الأسبوعية الرقمية، والتي توزّع على قاعدة بيانات في تطوّر مستمر تشمل حالياً حوالي 3000 مشترك. وتضمّ هذه النشرة أبرز الأخبار والأحداث التي تعني الإسكوا. أما بالنسبة لمتلقيّ النشرة الأسبوعية، فهم المؤسسات الإعلامية والهيئات الدبلوماسية والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية وموظفو الأمم المتحدة. ويمكن الاطلاع على أرشيف النشرة الأسبوعية للإسكوا من خلال موقع اللجنة.

 

 
     

 

أرشيف

 

 
 

كيفيّة الاتصال

السيد نبيل ابو ضرغم
المسؤول الإعلامي

961-1-978652+

بريد الكتروني


السيدة ميران أبي زكي
مساعدة لشؤون الإعلام

961-1-978895+

بريد الكتروني


السيدة مريام سليمان
مساعدة لشؤون الإعلام

961-1-978815+

بريد الكتروني